www.q8-friends.com

7ayakom fe montada faza3 w bual3z e7na sawena hal montada 3ashan tstanson w et8a'6on w8t fara'3kom bs 3ndena 8awanen ehya:1-no 5rfaan w no karateen2-mmno3 9owar mofa9ee5 w elly e5alef ra7 yn6red w etha tabon ay shay hatha emaili bual3z-q8-friends@hotmai
 
HomeHome  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  Log in  

Share | 
 

 مارادونا يمتدح شوستر

Go down 
AuthorMessage
CraZy__Dj
مميز
avatar

Number of posts : 72
Age : 27
Registration date : 2007-09-21

PostSubject: مارادونا يمتدح شوستر   Sat Sep 22, 2007 10:42 pm



مارادونا يمتدح شوستر






أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا بالألماني بيرند شوستر المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقال مارادونا في حوار نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة: "أرى أن ريال مدريد اتخذ قراراً صائباً تماماً بتعيين برناردو (شوستر). وأنا أعرف جيداً ما أقوله لأنني حاولت إحضاره لتدريب بوكا جونيورز (الأرجنتيني) قبل عام مضى".

وأضاف مارادونا: "اقتربت جداً من إحضاره لتدريب بوكا جونيورز ولكنني تفهمت عذره للبقاء بإسبانيا فقد كان مرتبطاً بعقد مع نادي خيتافي. إنه رجل يفي بكلمته وتعامل بأخلاق رفيعة مع ناديه".

ووصف النجم الأرجنتيني الذي لعب إلى جوار شوستر بصفوف نادي برشلونة الإسباني في ثمانينات القرن الماضي المدرب الألماني بأنه "ممتاز من الناحية التكتيكية كمدرب كما كان كلاعب".

وقال مارادونا الذي يعتبر واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ: "كان بوسعك أن ترى في الماضي أنه لاعب بارع في التخطيط. وأنه سيصبح مدرباً كبيراً فيما بعد".

من ناحية أخرى علق مارادونا على مواطنه فيرناندو غاغو البالغ 21 عاماً الذي أنتجه برنامج إعداد اللاعبين الناشئين في بوكا جونيورز ويصارع حالياً للفوز بمكان أساسي بصفوف ريال مدريد قائلاً: "أعتقد أنه متردد ولا يلعب بالطريقة التي يعرفها".

وأضاف مارادونا: "توجد مهمة شاقة أمام اللاعب ولكنني أعتقد أن غاغو سيفوز بهذه المعركة وسيبلغ مراده باللعب أساسياً. فأنا أؤمن به".





المصدر: وكالات

Back to top Go down
View user profile http://www.gwa5.com/CraZy__Dj
 
مارادونا يمتدح شوستر
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
www.q8-friends.com :: رياضة-
Jump to: