www.q8-friends.com

7ayakom fe montada faza3 w bual3z e7na sawena hal montada 3ashan tstanson w et8a'6on w8t fara'3kom bs 3ndena 8awanen ehya:1-no 5rfaan w no karateen2-mmno3 9owar mofa9ee5 w elly e5alef ra7 yn6red w etha tabon ay shay hatha emaili bual3z-q8-friends@hotmai
 
HomeHome  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  Log in  

Share | 
 

 ميلان يراوح مكانه في الكالتشيو

Go down 
AuthorMessage
CraZy__Dj
مميز
avatar

Number of posts : 72
Age : 27
Registration date : 2007-09-21

PostSubject: ميلان يراوح مكانه في الكالتشيو   Sun Sep 23, 2007 1:20 pm

خطف فريق بارما نقطة ثمينة من مستضيفه إي سي ميلان بتعادلهما (1-1)، في افتتاح المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الذي شهد أيضاً فوزاً جديداً لأودينيزي بهدفين دون مقابل على حساب ريجينا.

فقد فشل بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من تحقيق الفوز الثاني واكتفى بالتعادل للمرة الثالثة رغم أن المباراة كانت تقام على أرضه وأمام جمهوره.

وعلى الرغم من السيطرة الميدانية في معظم دقائق المباراة فإن الفرص التي سنحت لكاكا وفيليبو إينزاغي لم تترجم إلى أهداف، فكان الفرج من جهة الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 44 عندما تابع كرة مرتدة من حارس بارما إلى داخل المرمى، في حين سجل أندريا بيزانو هدف بارما بطريقة رائعة في الدقيقة 73، فتراجع ميلان إلى المركز السادس برصيد ست نقاط وهو مهدد بفقدانه أيضاً على حسب نتائج مباريات المرحلة التي تستكمل يوم الأحد، في حين أصبح رصيد بارما ثلاث نقاط وهو في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية تابع اودينيزي انطلاقته الناجحة وسجل فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب ضيفه ريجينا بهدفين دون رد، ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً.

وسجل نجم أودينيزي والمنتخب الإيطالي انطونيو دي ناتالي الهدفين في الدقيقتين 5 و62 فرفع رصيد فريقه إلى سبع نقاط وبات يتخلف بفارق الأهداف عن إنتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين، وبفارق نقطتين عن روما المتصدر، لكن للمتصدرين مباراة أقل.


المصدر


الجزيرة الرياضيه
Back to top Go down
View user profile http://www.gwa5.com/CraZy__Dj
 
ميلان يراوح مكانه في الكالتشيو
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
www.q8-friends.com :: رياضة-
Jump to: